شيء من الجنون

 Una Locura

لقد كنت أخبرها منذ فترة
أنها تستحق شخصاً أفضل
وأنها تستمر في إضاعة وقتها
وهي تدرك أنها ليست لي
ومنذ أن عرفتها
تذهب إلى الملهى الليلي مع صديقتها
ولكن عندما تفقد صوابها فإنها تعود إلي دائما
تقول لي: عزيزي، أعلم أنه يجب أن أتركك تقوم بأفعالك المجنونة

أنت جنوني يا حبيبتي
تمر الساعات وهي تريد المزيد والمزيد
إنها لا تتعب، يبدو أن الأمر لا نهاية له
علاقتنا ذات طابع جنوني

شيء من الجنون
أنا أحب عندما نمارس الجنس في سيارة أكورا
تعذبني قبل أن تأتيني بصور عريها
أدفعها إلى الجنون عندما أمسكها من خصرها
إنها حبيبتي
إنها تقضي الليلة بأكملها في معانقتي
لا أحد يشك بأمرنا لأنني لا أتابعها حتى على مواقع التواصل
نحن أصدقاء فقط
مثل بيكيه وشاكيرا، أعتني بها عندما تكون في سريري
إنها حبيبتي

كلما استمعت إلى أغنية فإنها تذكرني بك
أو عندما تصلني صورة فاضحة عنك
فإنها تنشط الرغبة بداخلي وأشتهيك
وأتصل بك لأنني أعلم أنه لا يوجد مانع من ذلك
حتى أنك تخبريني أن علاقتنا أبدية
لأن ممارستنا للحب أصبحت هي ما يقتلك
أنا من يضاجعك في الفندق
أصبح مثل كورليوني عندما نمارس الجنس بجودة عالية
ينتابك الجنون لأنني أنا نقطة ضعفك
ما لدينا في السر هو حقيقتنا
أنت تفعلي ما تريدين بحياتك وأنا سمحت لك بذلك
لكنك تتصلي بي أو اتصل بك ونفعلها مرة أخرى

أخبريني ما هو هدفك
ترديني أن أشاهد مقاطع الفيديو الخاصة بك كما لو أنكِ إستر إكسبوزيتو
أنت تدفعني إلى الجنون حقًا
ولا أفهم ما هي المشكلة
إذا أحببنا بعضنا كثيرًا، فما هي المعضلة؟
يغريني الشيطان أن ألمسك، يغريني أن أخطئ
لو كان الأمر بيدي لكنتُ خطفتك ولن أتركك تذهبين
لكنها في حالة عودتها إلي
تقول لي: عزيزي، أعلم أنه يجب أن أتركك تقوم بأفعالك المجنونة

Comments