المزاج

 LA NOTA

حتى دون أن نتحدث أنا وأنتِ نفهم بعضنا
كلانا نعرف ما هو قادم
لنستغل معرفتنا لبعضنا البعض
فلنعمل معا لنحقق ما نريده
ارفع الموسيقى لها لكي تهز خصرها

إنها تعلم أنها مثيرة جداً، والجميع يؤكد ذلك
إنها تريد أن تكون الموسيقى عالية
لأنها تقول إنها حرة مثل فنزويلا وكوبا
أنا أعرفك جيدًا، لقد رأيتكِ عارية من قبل
لقد تهنا في أجسادنا كما لو أننا في مثلث برمودا
يا فتاة أسدي ليّ معروفاً
مارسي الحب معي واجعليني أقع في حبك
أنت إلهة وأنا أعشقك، آمين
دعينا نفعل ذلك مرة أخرى، تعالي وقومي بالتهامي
وهي تريد أن تمارس الحب معي
حبيبتي تعالي إلى شقتي الخاصة
مع فتاة مثلك أجد نفسي
ولا أعتقد أنها متزوجة
لكنها تسيء التصرف، فهي لا تهتم بأي شيء
إنها تعلم أنها توقظ الرغبات الجسدية
ولن تهدأ تلك الرغبات حتى تمارس الحب معي
تسير الأمور بشكل أفضل دون الحاجة للتخطيط لها

أنا متحمس لكي أضاجعها
لهذا السبب أنا أحرسك
أودك أن تقذفي أمطار غزيرة
آسف إذا كنتُ صريحاً جدا
قبعة برادا على شكل ميكي ماوس
لكي تخفي آثار القبلات على الجسد
الموسيقى تصدح وتصبح هي جامحة في الملهى الليلي
الكل يريدها لكن تلك الفتاة صعبة الإرضاء
أنا من يعرف حيلها

أنتِ وأنا لدينا مشكلة خطيرة
تعالي حتى أتحدث معك بوضوح ودعينا نترك عنا الأسرار
إذا كان لديك حبيب، فلنقم بالخيانة
وإذا كنت جادة بشأن ذلك فسأكون جادًا
مثيرة، يا له من جسد جميل
الناس تهمس بأنني أنا وأنتِ نرى بعضنا في الخفاء، كم كان ذلك رائعا
لما تشتد الإثارة
نرفع شدة الإهتياج لنحقق ما نريده
مرة أخرى، تعالي لنكرر اللعبة
دعينا لا نتركها لوقت لاحق
كلما أراك أقترب منك وأضعك في مواجهة الحائط بقوة

Comments