لا شيء

 Nada

لقد أعطيتك كل شيء ولم تعطيني شيئًا في المقابل
فلماذا تظهر فجأة مرة أخرى؟
تتظاهر بعدم حدوث شيء
إنك ترجعني لماضينا وذلك يؤلمني في كل مرة
لقد بكيتُ في صمت ولم أقل شيئًا
لكنني كدتُ أغرق وأنا أسبح في دموعي
لقد وقعتُ في حب ما حلمت به لكنني استيقظت

لكنني تعلمت أن أنساك
لأنني تعلمت أن الحب لا يجب مشاركته أبدًا
وأنت من كان يبحث عن الحب في مكان آخر
سوف تشتاق إلي، سوف تشتاق إلي
الآن أنت من يبكي
وكان هذا خطأك، لقد تركتني وحيدة

وحيدة، وحيدة
وحيدة، وحيدة
وكان هذا خطأك، لقد تركتني وحيدة


أنا لم أتركك لوحدك، كنت أنت من تخلى عن علاقتنا
واليوم إنني أعيش في الماضي بسبب أكاذيبك
بمجرد أنك لم تريني فهذا لا يعني أنني لم أبكي
لم أرغب في رؤيتك وقمت بإطفاء الأضواء
دعيني أخبرك
أن حتى عطرك الآن تفوح منه رائحة الخداع
وقد مر أكثر من عام منذ أن أدركتُ ذلك
كم تألمت كثيراً، لن أكذب عليك

في السابق كنت تقبيلني
الآن ينتابك صداع الرأس
إذا كانت لدينا في السابق العديد من الأحلام على أرض الواقع
الآن لكي تحلمي عليك أن تنامي، يا للعجب
هذا أمر يحزنني
إذا مات هذا الحب، فأنت من قتلته
لكن بينما تشاهدين هذا الحب يموت، فأنت غارقة في نومك فقط
والآن قد فات الأوان
لا تلقي اللوم علي، لا تكوني جبانة 
الكحول لم يعد يؤثر على جراحي
رغم أنني عندما أسكر، أشعر برغبة في الاتصال بك

Comments

  1. I didn't find your channel on ytb please tell me why?

    ReplyDelete

Post a Comment